منتدى تعليمي تربوي متنوع .... النجاح غايتنا والعلم وسيلتنا...
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
سررنا لتواجدك .. وسعدنا لحضورك .. وتشرفنا بتسجيلك .. وننتظر إبداعك .. كم أتمنى أن تسع صفحات منتدانا لقلمك.. ومايحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك .. مرحبا بك بيننا .. في منتدى *ثانوية-الإخوة يسبع-*

شاطر | 
 

 انظر ثم فكر ثم اشكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 4:05 pm

حبيت أنقل لكم موضوع خطيير
نبدأ ::
نعم الله علينا لا تعد ولا
تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين
منها لحكمة يعلمها سبحانه ..


ونحن هنا نتذاكر بعض هذه
النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..


ثم هل حمدنا الله - عز وجل-
على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟


استخدمت في هذا الموضوع
إسلوب
المقارنة
وذلك بناء على المثل القائل


"بضدها تتميّز الأشياء" ...





[b]وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"





لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :
"الحمد لله"

[center]

[center]





عشت
طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









ترى الدنيا
الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد
من لا يبصر طريق خطاه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









ليس سهلاً أن
تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت
أقدام وبترت سوق ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









لديك بيت يؤويك
مع أسرتك .. وغيرك بدون
بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









تأوي إلى سريرك
الدافئ المريح .. وغيرك
ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









نتنافس في تقديم
أفضل المأكولات .. وهناك
17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









تنام مليء عينيك
ولا تخشى إلا الله .. وهناك
من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..



إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دنيا
ـ ع ـضـو مُبْــدِ ـ عْ ـ
ـ ع ـضـو مُبْــدِ ـ عْ ـ


الجنس : انثى عدد المساهمات : 461
نقاط : 580
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 10/03/2011
العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:13 pm

الحمـــــــد لله

شكرا أختي على الموضوع الأكثر من رائع

بارك الله فيكِ و كتبها في ميزان حسناتك

واصلي تميزكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:15 pm

العفو

نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramim
ـ ع ـضـو ذهـَـبي
ـ ع ـضـو ذهـَـبي


الجنس : انثى عدد المساهمات : 876
نقاط : 979
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:08 pm

شكرا لك على هذا النقل

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:38 pm

العفو

وفيك بركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samassa12
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 379
نقاط : 757
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 25
الموقع : the Moon


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:36 pm

شكرا لكم جميعا على مروركم وجزاكم الله كل خير انشالله

لا تبخلوا علينا بدعاءكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lina cool
ـ عُ ــضْـو نشيــطْ
ـ عُ ــضْـو نشيــطْ


الجنس : انثى عدد المساهمات : 41
نقاط : 63
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الخميس أغسطس 04, 2011 5:56 pm

موضوعك رائع

شكرالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الخميس أغسطس 04, 2011 6:03 pm

العفو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سندس
ـ عُ ـضْـو جَدِيــد
ـ عُ ـضْـو جَدِيــد


الجنس : انثى عدد المساهمات : 9
نقاط : 14
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 21


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الخميس أغسطس 04, 2011 6:47 pm

الحمدلله الذي انعم علينا بهذه النعم
بارك الله فيكي وجعلها في ميزاني
حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الجمعة أغسطس 05, 2011 1:53 pm

مشكورة نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samassa12
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 379
نقاط : 757
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 25
الموقع : the Moon


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الجمعة أغسطس 05, 2011 1:57 pm

شكرا بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jacob black
المــــشــرِف العــآمْ
المــــشــرِف العــآمْ


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 265
نقاط : 617
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 12/01/2011
الموقع : facebook


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الجمعة أغسطس 05, 2011 2:04 pm

موضوع في غاية الروعة
مزيدا من التالق والابداع
ســـــــــــــــــــلام

ــــــــــــــــــــــــــــــ >>> التَــــــوْقِــيـــــ عْ <<< ــــــــــــــــــــــــــــــ

حين أموت أنا ،،، سيمــوت معي ..!!
حلمي ،،، ضحكتي ،،، بكآئي ،،، صرختي ،،، طلتي
وكل شئ !!!!
وســأبقي ..!
ذكري عآبرة فقط
............سيبكي من يحبني ،،، سيضحك من يكرهني ،،، سينصدمون أهلي ..
.... ولكن !
تـــأكدوا كنت أحبكــم جميعـآ
فإذكروني بدعـوة صآدقة
هذه كل أمينــآتي ..







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dima
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل
ـ عُ ـضْـو فـَـ عَ ــآل


الجنس : انثى عدد المساهمات : 194
نقاط : 234
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: انظر ثم فكر ثم اشكر   الإثنين أغسطس 08, 2011 1:25 am

مشكوريييييييييييييين


نورتو الصفحة بمروركم العطر


تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انظر ثم فكر ثم اشكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية شلالة العذاورة الجديدة -الإخوة يسبع- :: (¨`•المنتــديآت الإســــلآميــة•´¨) :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: