منتدى تعليمي تربوي متنوع .... النجاح غايتنا والعلم وسيلتنا...
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
سررنا لتواجدك .. وسعدنا لحضورك .. وتشرفنا بتسجيلك .. وننتظر إبداعك .. كم أتمنى أن تسع صفحات منتدانا لقلمك.. ومايحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك .. مرحبا بك بيننا .. في منتدى *ثانوية-الإخوة يسبع-*

شاطر | 
 

 كيف تجعل الناس تحبك في 30 ثانية ..............مجرب (روعة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رمسيس
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز


الجنس : انثى عدد المساهمات : 399
نقاط : 514
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/07/2011


مُساهمةموضوع: كيف تجعل الناس تحبك في 30 ثانية ..............مجرب (روعة)   الخميس يوليو 21, 2011 8:04 pm

السلام اصدقاء
خويا ختي عندك مشكل لتكوين علاقات مع الناس
تحس(ي) روحك منعزل و حيادي و ميحبوكش الناس
ساهلة منيش راح نمدلكم خلطة سحرية
6حوايج بسيطة تخلي الناس يموتوا عليك
برك تبعوني الله يخليكم ...............
الحاجة الأولى :الاخلاق كن خلوقا كيما يقول المثل --انما الأمم الأخلاق مابقيت
فان هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا--
الحاجة الثانية: الاهتمام بالناس أظهر اهتمامك بالناس عن طريق المجاملة ( بدون كذب ههههه).
الحاجة الثالثة :التواضع اه مأجمله كما يقال** تواضع تكن كالنجم لاح للناضر
على صفحات الماء و هو رفيع
و لا تكن كالدخان يعلوا بنفسه
على طبقات الجو و هو وضيع ****
الحاجة الرابعة: الحلم يعني لا تغضب ابدا لانه مجرد لحظة انفعال و سريعا ما تزول.
الحاجة الخامسة :الكلام لازم تتقن التحدث و توزن كلمتك قبل لتخرجها لأنوا الكلمة بعد خروجها راح تكون قيد لك .....فاحذر !!!!!
الحاجة السادسة :و المهمة جدا الابتسامة نعطيلكم متال وحد الراجل كان يقود بسرعة قاس و احد لطونوبيل ديالوا هداك الراجل خرج زعفان معول يقتلوا ,بصح صاحبنا شاف فيه و تبسم و قلوا اسمحلي خوا .
بسمة فقط طفات الحقد الي كان في قلب الراجل و قلوا نورمال خوا مكان والوا ههههههههههههه مجرب100/100
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ramim
ـ ع ـضـو ذهـَـبي
ـ ع ـضـو ذهـَـبي


الجنس : انثى عدد المساهمات : 876
نقاط : 979
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 22


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل الناس تحبك في 30 ثانية ..............مجرب (روعة)   الخميس يوليو 21, 2011 8:06 pm

شكرا لك على هذا الموضوع متميز
تقبلي مروري
سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رمسيس
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز
ـ عُ ـــضْو مُمَـــيَز


الجنس : انثى عدد المساهمات : 399
نقاط : 514
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل الناس تحبك في 30 ثانية ..............مجرب (روعة)   الخميس يوليو 21, 2011 8:07 pm

الله يخليك
مشكورة
Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تجعل الناس تحبك في 30 ثانية ..............مجرب (روعة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية شلالة العذاورة الجديدة -الإخوة يسبع- :: (¨`•المنتــديآت العآمـــــة•´¨) :: منتـــدى العـــــام-
انتقل الى: